إجتماع عائلة النصير لشهر جمادة اول
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها الاخوة الكرام والاحبة اعضاء مجلسنا الموقر.اسعد الله صباحكم بكل خير وبهحة ومسرات ويوم سعيد علينا جميعا ببركة الصلاة على محمد وآل محمد.ايها الاخوة والاحبة اجتماعنا الشهري ولقاؤنا المعتاد سيكون مساء الجمعة هذه ليلة السبت الموفق 2/5/1439 هجرية في تمام الساعة7/30 مساء وستكون الجلسة مفتوحة لا اي مواضيع واقتراحات مع الرجاء التقيد بالنظام وترك الاحاديث الجانبية ويكوت تداول الاراء بالتناوب وعندما يتحدث من عنده اقتراح او وجهة نظر الجميع ينصت اليه.نريد اجتماعا منظما وبعد انتهاء المداخلات تبدأ جلسة المرح والنكت والطرائف.مع الرجاء حضور الجميع ممن تسمح ظروفهم.ونتامل ان نرى في هذا الاجتماع الوجوه الغائبة عن اجتماعات المجلس والتي سررنا بحضورهم في زواج ابن العم عمار .عبدالخالق واخيه مؤيد وتركي.نحن دائما نسعد بتواجدنا جميعا .هذا التواجد الجماعي يقوي اواصر المحبة والود بيننا ويشد من عزائمنا لما فيه خيرنا وسعادتنا.
تحياتي
عبدالمجيد سلمان النصير
تنويه جاء على بالي؛-
نود في جلستنا في ليلة السبت ان نعمل ختمة قرآنية لشفاء العزيزة علينا جميعا بنت العمة ام صالح دعاؤنا من عميق قلوبنا بان الله يمن على هذه المؤمنة الصالحة البارة بوالديها بالصحة والشفاء العاجل.وعلى لجنة الضيافة عمل كل الترتيبات لهذه الختمة واعداد عشاء في تلك الليلة.واذا كان هناك اي قصور اي اي نقص من ايردات المجلس في مصروفات الجلسات .فانا مستعد بتسديد هذا النقص على حسابي.المرجو حضور الجميع لهذه الختمة.تستاهل بنت العمة كل خير .الله يقومها ويخليها لعيالها
تحياتي
عبدالمجيد سلمان النصير
نود في جلستنا في ليلة السبت ان نعمل ختمة قرآنية لشفاء العزيزة علينا جميعا بنت العمة ام صالح دعاؤنا من عميق قلوبنا بان الله يمن على هذه المؤمنة الصالحة البارة بوالديها بالصحة والشفاء العاجل.وعلى لجنة الضيافة عمل كل الترتيبات لهذه الختمة واعداد عشاء في تلك الليلة.واذا كان هناك اي قصور اي اي نقص من ايردات المجلس في مصروفات الجلسات .فانا مستعد بتسديد هذا النقص على حسابي.المرجو حضور الجميع لهذه الختمة.تستاهل بنت العمة كل خير .الله يقومها ويخليها لعيالها
تحياتي
عبدالمجيد سلمان النصير
تصوير
صالح حجي النصير























تعليقات
إرسال تعليق